كيفية تثبيت وتحميل متجر التطبيقات TuTuApp Helper على الايفون والايباد بدون جيلبريك

2.3/5 الأصوات: 4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

فيما يلي سنشرح لكم كيفية تحميل وتثبيت متجر الارنب الصينى للتطبيقات والالعاب المجانية TuTuApp Helper لكل الاجهزة التى تعمل بنظام التشغيل iOS 10 دون الحاجة لعمل جيلبريك لجهازك وبدون الحاجة إلى أي جهاز كمبيوتر.

سيكون الامر مثير و رائع عندما تكون قادر على تثبيت بعض التطبيقات على الايفون أو الآيباد دون عمل جيلبريك وامكانية الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى عالم من التطبيقات و الالعاب المجانية، و التوبيكات التى تمكنك من الحصول على الخبرات اللازمة لتخصيص جهازك الامر الذى لم يكن متاحا من قبل. و مع ذلك، فإنه في الواقع الان من الممكن تثبيت بعض التطبيقات الخارجية مباشرة على الاجهزة التى تعمل بنظام التشغيل iOS 10 دون الحاجة إلى الجيلبريك أو استخدام متجر ابل ستور ، الان بالفعل سنشرح لك طريقة تحميل وتثبيت متجر التطبيقات المجانية TuTuApp Helper.

واحد من هذه المميزات التي ستستفيد منها هي تجربة استخدام متجر TuTuApp Helper، الذي سيوفر لك امكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتويات من التطبيقات والالعاب من خلال تجربة مميزة. ونحن سنشرح لكم طريقة تثبيت وتحميل متجر التطبيقات ببساطة وسهولة .

الخطوة الأولى : أولا وقبل كل شيء، على جهاز iOS ، ستحتاج إلى فتح متصفح سفاري والانتقال إلى موقع الويب بعد كتابة العنوان URL التالي فى المتصفح > : tutuapp.vip.

الخطوة الثانية : مرة اخرى هناك، سيتم توجيهك الى زر يحمل تسمية تحميل الآن Download Now. تأكد من تحديد المتجر العادى وليس VIP قبل أن تضغط على زر تحميل الآن.

الخطوة الثالثة : اضغط على زر التحميل (Download Now ) الآن ثم اضغط على تثبيت على النافذة المنبثقة الناتجة بعد الضغط على تحميل الان كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

الخطوة الرابعة : سوف تكون الخدمة متاحة بعد محاولة تثبيت التطبيق على جهاز iOS الخاص بك، وترك رمز التطبيق في مكان واضح على الشاشة الرئيسية تماما مثل تثبيت أي تطبيق عادي. ومع ذلك، فإن محاولة إطلاقه او تشغيله في الوقت الحالي قد يؤدي إلى خطأ مطور التطبيق غير موثوق به. لإصلاح ذلك، شغل الإعدادات وحدد عام.

الخطوة الخامسة : انتقل إلى إدارة الجهاز > [اسم المطور] ثم اضغط على الثقة ثم منح الثقة مرة أخرى للتطبيق للحصول على شهادة الاستخدام . في بعض إصدارات iOS ، سيكون هذا عن طريق الضغط على عام > الملفات الشخصية أو إدارة الأجهزة أو عام> ثم الملف الشخصي او (الملفات الشخصية).

وهناك لديك دليل على ذلك. الان يجب عليك تجربة TuTuApp Helper وبعد اتباع الخطوات السابقة سيكون التطبيق جاهز على جهازك ويمكنك استغلاله، وسوف يعطي على الفور للمستخدمين امكانية الوصول إلى كافة الميزات والوظائف التي تم تصميمها ونشرها فى متجر التطبيقات المعروف بالارنب الصينى TuTuApp Helper.