طريقة تحميل وتثبيت تطبيق إكستنسيفي Extensify iOS 10.3.2 للايفون والايباد مجانا

3.5/5 الأصوات: 4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنكم تحميل تطبيق Extensify iOS 10.3.2 تم الافراج عن اصلاح عدد قليل من الأخطاء وتوفير التحسينات الطفيفة المعتادة على الأداء والسرعة. كما أنه يحتوي على اثنين من الإصلاحات الأمنية التي قد تكون كافية لإلغاء طريقة الجليبريك مرة أخرى وهروبنا من التعقيدات الخاصة بها،

افاد فريق Yalu Jailbreak، انه من غير المرجح أن يتم تحديث و دعم لذلك التطبيق. هذا سوف يترك أي شخص تم تحديثه دون الوصول إلى سيديا Cydia وهذا يعني لا مزيد من التوبيكات وامكانية تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا.

Extensify هو مثبت التطبيقات الذي يسمح لك ببعض الحرية على اى جهاز يعمل بنظام iOS. بينما لا يمكنك تثبيت أي اضافة عن طريق سيديا Cydia ، يمكنك تحميل بعض الاضافات لتطبيقات IOS. وهذا سوف يناسب أي شخص لا يريد عمل جيلبريك وأولئك الذين لا يريدون العبث بأنظمة التشغيل لديهم وينتظرون حتى يتم تحديثه ودعم لاجهزة IOS 10.3.2.

التطبيق يدعم الاجهزة التالية :

Extensify متوافق مع هذه الأجهزة على iOS 10.3.2:

  • ايفون 5, 5C, 5S, 6, 6S, 6 Plus, 6S Plus, SE, 7, 7Pus
  • ايباد Air, Air 2
  • ايباد Mini, Mini 2, Mini 3
  • ايباد 4
  • ايباد Pro
  • ايبود Touch 6thGeneration

تحميل Extensify على iOS 10.3.2 :

هناك طريقتان للقيام بذلك

الطريقة الاولى : بواسطة متصفح سفارى Safari

  1. افتح متصفح سفاري ثم اضغط على الرابط downloadextensify.com
  2. ابحث عن السهم أعلى الصفحة واضغط عليه.
  3. اضغط على إضافة إلى الشاشة الرئيسية من قائمة الخيارات.
  4. قم بالبحث عن تطبيق Extensify.ثم انقر على إضافة وقم بإغلاق سفاري .
  5. سيكون رمز تطبيق إكستنسيفي Extensify الان على الشاشة الرئيسية.

فيديو : هذا الفيديو سوف يظهر لك كيفية القيام بهذه الخطوات.

الطريقة الثانية : استخدام Extensify Helper

تم تطوير Extensify Helper لجعله أسهل لتثبيت إكستنزيفي على الايفون الخاص بك أو الايباد. مؤخرا تم وضعه من خلال بعض الاختبارات الصعبة ويعتبر الآن آمن وجاهز للتحميل. راجع صفحة مساعدة إكستنسيفي للحصول على مزيد من المعلومات، وروابط التنزيل والقيام بذلك خطوة بخطوة

Extensify لن يحل محل سيديا لأنه ببساطة لا يقدم أي طريقة بديلة للجيلبريك. بل هو بديل معقول على الرغم من ذلك سوف يساعدك على تثبيت التطبيقات الخارجية حتى نحصل على جيلبريك جديد أو يتم تحديث قائمةالدعم لنظام التشغيلIOS 10.3.2. بل هو أيضا وسيلة رائعة لأولئك الذين لا يريدون جيلبريك للحصول على عدد قليل من التوبيكات الصغيرة على أجهزة IOS الخاصة بهم أيضا.

اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيكم في تطبيق Extensify يمكنكم متابعتنا على الفيسبوك للحصول على جميع الأخبار والتحديثات الجديدة.