تحميل تطبيق اوجى يوتيوب OG YouTube Apk كامل للاندرويد مجانا

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق أوجى يوتيوب OG YouTube Apk هو تطبيق اليوتيوب الرسمي الذي يستخدم لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب. OGYouTube هو افضل واسرع تطبيقات تحميل الفيديو التي يمكن أن تمكنك من تحميل كل انواع الفيديوهات التي تريدها من اليوتيوب مباشرة إلى ذاكرة التخزين الداخلية لجهاز الاندرويد الخاص بك .

بشكل عام، يعمل أوجى يوتيوب OG YouTube Apk مثل عميل يوتيوب الرسمي بالضبط.ولكن يتم تحديثه مع ميزة إضافية حيث أنه يحتوي على مرفق لتحميل ملفات الفيديو التي كنت قد شاهدتها أو كنت تنوى مشاهدتها عن طريق وجود زر التحميل بالضبط اسفل كل الفيديو. عن طريق الضغط على هذا الزر فإنه سيظهر لك صفحة منبثقة التي سوف تمكنك من اختيار شكل و جودة وسائل الإعلام التي تريد تحميلها وسوف يتم تحميل الفيديو مباشرة في ذاكرة الاندرويد الخاص بك وسيتيح لك تشغيل الفيديو في الهاتف الذكي الخاص بك فى اى وقت.

ملامح أوجى يوتيوب OG YouTub :

أوجى يوتيوب فيديو داونلودر هو على الأرجح أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب الذي يمكنك اكتشافه على منصة الأندرويد، حتى لو كان هناك غيره من تطبيقات تنزيل الفيديوهات التي هي بالإضافة إلى ذلك كبيرة فى الحجم. من السهل استخدامه حيث يحتوى على واجهة (نفس واجهة اليوتوب) الامر الذى جعله الخيار الأكثر مثالية لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب .

تشغيل الفيديو في جودة مخصصة : واحدة من أفضل مميزات هذا التطبيق هو يمكنك تشغيل الفيديو في جهاز الاندرويد الخاص بك في أي وقت مضى بأى دقة تريدها.

تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب: ميزة تسليط الضوء على أوجى يوتيوب هو انه يمكنك تحميل ملفات الفيديو المفضلة لديك بسرعة من اليوتيوب دون أي مشاكل.

تحميل ملفات متعددة : Ogyoutube يسمح لك بتحميل ملفات متعددة في نفس الوقت الذى تشاهد فيه الفيديو ليست هناك حاجة للانتظار لتحميل الفيديو لمشاهدته من خلال قوائم الانتظار . يمكنك أيضا تخصيص عدد الملفات في قائمة الانتظار التي يمكن تحميلها.
إعادة تسمية الفيديو : هذا التطبيق يسمح لك بتغيير اسم ملف الفيديو الذي تريد تحميله من اليوتيوب والذى سوف يسمح لك بتتبع الفيديوهات المفضلة لديك باستخدام اسم الفيديو .

التحويل الى صيغة MP3 : باستخدام هذا التطبيق يمكنك استخراج وتحميل الصوت فقط من ملفات الفيديو. دون استخدام أي محولات MP3 يمكنك تحويل ملف الفيديو مباشرة إلى MP3 باستخدام تطبيق أوجى يوتيوب.

خلفية التشغيل : كما هو الحال مع غيره من تطبيقات تشغيل الفيديوهات تطبيق ogyoutube لديه ميزة انه يحمل في ثناياه عوامل قوية لتشغيل الفيديوهات الذي يدعم تشغيل ملفات الفيديو في الخلفية إذا كنت ترغب في تشغيل أي تطبيق في نفس وقت مشاهدة الفيديو .

تحميل الترجمة : الميزة الأكثر ابتكارا هي أن التطبيق قادر على تحميل وتشغيل ترجمات الفيديوهات المختلفة.

للأسباب المذكورة أعلاه نوصي لك بتحميل هذا التطبيق وتجربة الراحة التامة مع هذا التطبيق لانه سهل الاستخدام .

إجراءات تثبيت تطبيق أوجى يوتيوب OG YouTube :

اتبع هذا الإجراء لتحميل وتثبيت تطبيق أوجى يوتيوب في جهاز الاندرويد الخاص بك . أولا قم بتحميل التطبيق من رابط التحميل أدناه و البدء في تثبيت أوجي يوتيوب في الاندرويد الخاص بك عن طريق اتباع الإجراءت أدناه .

يمكنكم تحميل التطبيق كامل مجانا من الروابط التالية :

Download OG YouTube Apk For Normal Users

Download OG YouTube Apk For Rooted Users

    • في البداية يجب عليك تمكين المصادر الغير معروفة في جهاز الاندرويد الخاص بك من خلال إعدادات المسار-> الأمن-> التثبيت من المصادر الغير معروفة. وضع علامة على مصادر مجهولة وانقر على زر موافق لتمكين تثبيت أوجى يوتيوب في جهاز الاندرويد الخاص بك.

  • الآن قم بفتح المجلد الذي يحتوي على التطبيق وبدء التشغيل عن طريق النقر على ايقونة التطبيق الان اتبع الإجراء واستكمال تثبيت اوجى يوتيوب في جهاز الاندرويد الخاص بك.
  • بعد الانتهاء من تركيب التطبيق قم بإطلاق أوجى يوتيوب باستخدام قائمة التطبيقات في هاتفك الاندرويد. والتمتع بمشاهدة وتحميل ملفات الفيديو المفضلة لديك في جهاز الاندرويد الخاص بك.
  • سيتم حفظ الملفات التي تم تنزيلها في مجلد جديد يمكنك الوصول إلى الملفات من مسار OGMods-> YouTube-> Video.Even يمكنك تعيين مسار مخصص للملفات التي تم تنزيلها.

هذه هى وسيلة التحميل والوصول إلى تطبيق أوجى يوتيوب و ملفات الفيديو المحملة الآن استمتع بمشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك باستخدام هذا التطبيق المميز.

لقطات شاشة لتطبيق اوجى يوتيوب OG YouTube

واجهة تطبيق أوجى يوتيوب سوف تبدو مثل هذا بعد تثبيته في جهاز الاندرويد الخاص بك. ويسمى أوجى يوتيوب و أيضا باسم أم يوتيوب لأنه هذه النسخة الان أفضل من أي وقت مضى لتطبيق يوتيوب التي تم إصداره حتى الآن.هنا نظرة على لقطة للتطبيق أدناه ويمكنك الحصول على فكرة عن واجهة التطبيق.

 

ogyoutube apk free download

ما هو Ogyoutube ?

أوجى يوتيوب هو أحد التطبيقات التي لا تستخدم فقط لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ولكن يمكننا أن نفعل الكثير مع هذا التطبيق. ogyoutube هو التطبيق الذي تدعمه إصدارات مختلفة من الاندرويد بداء من اندرويد لولى بوب lollipop إلى مارشميلو marshmallow و بدعم من كل نوع من أجهزة الاندرويد مع هذا التطبيق يمكنك القيام بالكثير مثل تحميل الصوت فقط من فيديوهات اليوتيوب، وملفات الفيديو مع مختلف جودة العرض وتحميلها الامر الذى يمكننا أن نفعل الكثير مع هذا التطبيق الرهيب من ogmods.

احدث نسخة من تطبيق اوجى يوتيوب OGyoutube

أوجىيوتوب هو تطبيق رهيب صدر خصيصا لجميع مستخدمين اليوتيوب، هذا التطبيق يحتوي على الكثير من الميزات مثل تحميل وتحويل الفيديو من MP4 إلى MP3 الامر الذي هو مطلوب لكل مستخدمين الموقع الشهير يوتيوب باستخدام هذا التطبيق ستحصل على الكثير من المميزات.

بعض الاسئلة الشائعة عن التطبيق :

سؤال : التشغيل فى الخلفية لا يعمل بالنسبة لي ?
الاجابة : سيتم تعطيل هذا الخيار افتراضيا في بعض الأجهزة بمجرد إعدادات الزيارة لموقع التطبيق og youtube قم بتمكين هذا الخيار. بعض الأجهزة لن تدعم هذا لأنه لن يكون لديك هذه الإعدادات.

سؤال: غير قادر على تسجيل الدخول إلى تطبيق اوجى يوتيوب ؟.
الاجابة : قد تم شرح بعض الحلول لحل هذه المسألة . ولكن لا يزال المطورين يعملون على ذلك لإزالة المشاكل بشكل واضح..

ogyoutubes.com

الكلمات الاخيرة :

نحن نقدم لكم اخر تحديث لهذا التطبيق الرسمي لليوتيوب . منذ ذلك الحين، يتم تخصيص هذا الموقع لمشاهدينا لتزويدهم بأحدث التحديثات المرتبطة لتطبيق أوجى يوتيوب انه لامر جيد للقيام بزيارة منتظمة لموقعنا للحصول على جميع التحديثات المرتبطة بهذا التطبيق.

هذه آخر الطرق المتعلقة لكيفية تحميل وتثبيت تطبيق ogyoutube APK للهاتف النقال الاندرويد. أساسا اتبع جميع الخطوات المعطاة لتثبيت هذا التطبيق الرائع على جهاز الاندرويد الخاص بك. ونحن نعتقد أن هذا التطبيق سيكون مفيدا بالنسبة لك.